تحميل رواية بعد منتصف الليل pdf عبد الوهاب السيد الرفاعي

تحميل رواية بعد منتصف الليل pdf – عبد الوهاب السيد الرفاعي مجموعة قصصية ستأخذك إلى أعماق لم تكتشفها من قبل .. ستشعر أنك في قلب الظلام وسط السراديب المغلقة والبيوت المهجورة التي نسيها الزمن .. ستجد نفسك ممسكا بالصور القديمة المصفرّة التي توفي أصحابها منذ سنوات طويلة لكن ظلت قصصهم تثير في أجسادنا قشعريرة لا تتوقف .. أنت على موعد مع أحداث مذهلة ستجعلك تحلّق وحيدا مع هذا الكتاب .. لذا حاول أن تقرأه بعيدا عن زحمة الحياة حتى تعيش مع أحداثه بكل حواسك .. حاول أن تقرأه بعد أن ينام الجميع .. بعد منتصف الليل.

كتاب رائع ومشوق يأخذك إلى أعماق القصة وأحداثها،
أحببت طريقة وضع وصياغة الحقائق العلمية في القصص من خلال ربطها بأحداث للوصول للحقيقة العلمية أو المعلومة التي يريد الكاتب إيصالها للقارئ. . أكثر الحقائق العلمية التي شدت انتباهي تفاصيل:
الموت السريري والتجارب التي تخص النمل الأبيض.

رواية بعد منتصف الليل – عبد الوهاب السيد الرفاعي

كتاب ممتع مختلف تتمنى احيانا عدم انتهاء قصة ما وتفاجئ بنهايات أخرى مع العلم اني تشرفت عندما تناقشت مع الكاتب ليتحداني بتخمين نهاية إحدى قصصة ونجحت في إحداها بشكل كامل وفي أخرى بشكل جزئي ولكن وضعت التحدي جانبا لاستمتع بما اقرء
اهم المزايا: اللغة السهلة ، الغموض ، المعلومات الجميلة والمبنية على وقائع ودراسات حقيقية وصياغتها بشكل جميل مع القصة ، جمعت واقع وخيال

فعلاً كما ذكر الكاتب المبدع عبدالوهاب السيد الرفاعي حاول أن تقرأ هذا الكتاب وهذه المجموعة القصصية بعد أن ينام الجميع .، بعد منتصف الليل .، وهذا ما فعلته ولم أستطع معه ترك الكتاب لحين الانتهاء منه .!

كعادته في كل إصداراته يبهرك عبدالوهاب السيد الرفاعي بإبداعه في كل مرة .، الكتاب عبارة عن مجموعة قصصية غريبة ومذهلة تأخذك إلى أعماق لم تكتشفها من قبل .، يفاجئك في كل مرة بمجموعة قصصه الغريبة والتي تُدهش عند قراءتها وتجعلك تعيش مع أحداثها بكل حواسك .، يفاجئك في كل مرة بالمعلومات الغريبة والمدهشة والجميلة والقيمة في كل قصصه .، في كل مرة أقرأ لهذا الكاتب المبدع أشعر بمدى إبداعه وعلمه ومعلوماته الثرية .!

لا تتردد عزيزي القارئ في اختيارك لكل ما يكتبه المبدع عبدالوهاب السيد الرفاعي لأنه حقاً سيُدهشك ويجعل حواسك حاضرة في كل صفحات كتبه .، وفي كل قصة من قصصه .، مبدع أنت أستاذ عبدالوهاب .

تحميل رواية بعد منتصف الليل pdf عبد الوهاب السيد الرفاعي
تحميل رواية بعد منتصف الليل pdf عبد الوهاب السيد الرفاعي

للتحميل اضغط هنا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More