تحميل رواية خطايا آدم pdf – أحمد مسعد وسامي

تحميل رواية خطايا آدم pdf – أحمد مسعد وسامي ميشيل لم أنكر خوفي في البداية عندما أغلق علي باب القبر وجلست وحيدا ليس بحوذتي سوى شمعة تتزين بشعلة صغيرة تقاوم ظلام القبر بصعوبة، بالإضافة إلى جوال بداخله ثلاث قطط تموء بأصوات مرعبة.. بالإضافة أيضا إلى رائحة القبر الخانقة تحت ضوء الشمعة.. جلست أقرأ ما كتب في المخطوطات التي أعطاها لي الساحر.. كنت أرتعش بينما أقرأ كل كلمة وكل حرف.. كانت للكلمات هيبتها، ضف إلى ذلك فكرة التحدث في الظلام، خلق الظلام ليكون ساكنا، فإذا تحدثت بداخله فأنت تخرق قواعده، وعليك أن تتحمل العواقب.
بعد أن انتهيت من القراءة، جاء وقت كتابة الوفق السحري الذي أمرني الساحر بأن أكتبه.. و”الوفق” هو وثيقة اتصال شيطانية بالعالم الاخر، وله ألف شكل وطريقة.. بدأت في كتابة الوفق على جسدي بواسطة قلم من نوع (ماركر)، وكان الوفق على شكل نجمة سداسية كتب على كل جانب من جوانبها رقم فردي، بشرط أن يكون مجموع كل طرفين متقابلين من أطراف النجمة الرقم 66.. وبدأت أكتب 31 يقابلها 35، 53 يقابلها 13، 21 يقابلها 45، وفي منتصف النجمة، من المفترض كتابة حروف بعينها بترتيب معين..

رواية خطايا آدم – أحمد مسعد وسامي ميشيل

دراما اجتماعية نفسية بوليسية ، مع إسقاط لخطايا البشر الشهيرة في صورة أشخاص تشبّع كل منهم بخطيئة من الخطايا الأساسية لدرجة أدت لهلاكه ..
الغلاف جذاب وقوي ومعبّر عن المغزى
الأسلوب بسيط أحيانًا معقّد أحيانًا بس الأكيد إنه جميل ومشجّع للقراءة ..
الفكرة ممتازة ولها أبعاد وعمق نفسي قوي
الحبكة هي أقوى عناصر الرواية ، معقّدة جدًا وواضح تعب الكاتبين في صنعها
عناصر القوة :
الفكرة قويّة ومرعبة ومختلفة ، الوصف أحيانًا كان بيبلغ من دقته إني أتأثر نفسيًا بالسلب خاصة من كمّ القتل والظلم الموجودين ..
مقتطفات حرب الملائكة والشياطين ووصف حلقات دانتي أضاف إطار شيك للرواية وكان إضافة حلوة ..
اللي معجبنيش بس الرسومات اللي جوه حستها مضفتش حاجة بالعكس كانت بتشتتني أحيانًا وتقلل من واقعية تخيل أشخاص العمل ،،

تحميل رواية خطايا آدم pdf – أحمد مسعد وسامي
تحميل رواية خطايا آدم pdf – أحمد مسعد وسامي

للتحميل اضغط هنا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More