تحميل رواية رامي السهام pdf – باولو كويلو

تحميل رواية رامي السهام pdf – باولو كويلو يصعب تجسيد الأدب بإستخدام الرّسم، خاصةً وأن عبارات كويلو لا تحتاج إلى زخرفة، كانت فكرتي إنشاء (أو خلق) طبقة (أو مستوى) بصريّة في مجالِ (مناخٍ) موازٍ، مما قد يساعد على الإستمتاع بالكتاب أكثر”. – معدّ الرسومات في الكتاب كريستوف نيمان
عن مؤلف رواية الخيميائي، تأتي قصة ملهمة عن شاب ينشد الحكمة من رجل حكيم، ومن التعاليم التي اكتسبها طوال حياته.
في كتاب “رامي السهام”، نتعرّف إلى تتسويا، وهو رجل اشتهر ذات يوم بموهبته الرائعة من خلال إستخدام القوس والسهم، ولكنه تقاعد بعد ذلك من الحياة العامة، ونتعرّف كذلك إلى الصبي الذي يقوم برحلة بحث عنه، الصبي لديه العديد من الأسئلة، ومن خلال الإجابة عنها، يُظهر له تتسويا طريق القوس، والمبادئ التي ينبغي إتباعها.
تفترض رواية باولو كويلو أن العيش من دون ترابط بين أفكار المرء وأعماله لا يحقق الكثير، وأن الحياة التي يحاصرها الخوف من الرفض أو الفشل تفقد الكثير من قيمتها.
بدلاً من ذلك، على المرء أن يجازف، ويبني الشجاعة، ويتقبل الرحلة غير المتوقعة التي يرسمها له القدر.
بفضل حكمته وكرمه وبساطته وجماليته التي جعلته من أكثر الكتاب مبيعاً على مستوى العالم، يقدّم باولو كويلو إطاراً لحياة مجزية: العمل بكد، الشغف، الغاية، التفكّر، تقبل الفشل، والدافع لإحداث فرق.

 رواية رامي السهام pdf – باولو كويلو

 

 

للتحميل اضغط هنا

 

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More