تحميل رواية غموض في مصر القديمة pdf – مجموعة مؤلفين

تحميل رواية غموض في مصر القديمة pdf – مجموعة مؤلفين يضمّ هذا الكتاب 20 قصة فائزة في مسابقة القصة القصيرة التي نظَّمتها مُبادرة «آي ريد»-لإعادة إحياء القراءة – تحت عنوان “غموض في مصر القديمة”؛ حيث تدور أحداث جميع القصص في أزمنة الفراعنة وسط حالة من الغموض والسحر والخيال.
تحملنا القصص العشرون إلى عالم ساحر. نقرأ فيه قصصًا فريدة لحضارة أسرت العالم أجمع. فنتعرف على سرِّ المومياء المعذبة، ونشهد انتقام رع، ونتسلَّل إلى المعبد للحصول على بردية الموتى.

 

 غموض في مصر القديمة pdf


إن مسابقة «آي ريد» التي نتج عنها هذا الكتاب هي مبادرة للقائمين عليها للربط بين أنواع الفنون المختلفة في حدث واحد كبير- مهرجان القاهرة السينمائي الدولي- الذي يلتقي فيه أهلُ القصة والرواية بأصحاب الدراما والسينما، تحت سماء القاهرة الساحرة دائمًا، والمليئة بكثير من “غموض مصر القديمة”.

 

مجموعة قصصية تنتمي إلى أدب الخيال والإثارة، تدور أحداث القصص في مصر القديمة حيث الحضارة التي بقيت حتى هذه اللحظة تستحوذ على اهتمام العالم لما تتصف به من غموض وأسرار نعجز حتى الآن على تفسيرها.
مستوى القصص مختلف ولكنها فرصة جميلة للتعرف على بعض الأقلام المبدعة.

غموض في مصر القديمة pdf – مجموعة مؤلفين

تحميل رواية غموض في مصر القديمة pdf – مجموعة مؤلفين
تحميل رواية غموض في مصر القديمة pdf – مجموعة مؤلفين

 

روايات عربية روايات عالمية مترجمةرايات رومانسية 

 

ايمانا منا بحق اى كاتب فى تقرير مصير ابداعه وحرصا على الملكية الفكرية ..

فسوف نقوم بحذف اى كتاب يراسلنا كاتبه اذا كان لا يريد ان يستفيد من كتابه ملايين القراء

وسوف نقوم بحذفه خلال 24 ساعة .

تذكر أنك حملت هذا الكتاب من موقع كوكب الكتب

للتحميل اضغط هنا

 

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More