تحميل رواية فاروق الأخير pdf – منتصر أمين

تحميل رواية فاروق الأخير pdf – منتصر أمين في فترة عصيبة من فترات تاريخنا المعاصر، فوجئ الفتى الصغير -في سن السابعة عشرة- بنفسه ملكًا على مصر.. في ذلك الحين انحنى له كبار رجال الدولة، تملقه الجميع.. عاش ضحية قهر الأب والخلافات الأسرية والمرض، وقع فريسة لمستشاري السوء وطالبي المناصب الرفيعة.. فقد عرشه قبل أن يعتليه حين قبل المُلك وهو في طراوة الصبا وضحالة العلم”.

تكشف الرواية صورة واضحة عن أحوال مصر في ذلك الوقت، توضح الصراع العنيف بين الطبقة السياسية الحاكمة، والذي كان محوره المصالح الشخصية.

يصف الناشر الرواية بأنها تبرز المرض الأساسي الذي أطاح بالملكية دون رجعة؛ البعد عن الشعب والاقتتال حول المناصب والثروات حتى وإن كانت البلاد غارقة في المحن الوطنية والسياسية والاقتصادية.

وحول التحضير للروايات قال منتصر أمين في تصريح صحفي: “إن هناك أعمالا بالفعل تحتاج إلى قراءات تحضيرية دقيقة وموسعة، فمثلا في روايات الطواف، قرأت العديد من المراجع منها للمقريزي وابن إياس وغيرهما من أمهات كتب التاريخ، كما أنني قرأت بشكل موسع في علم النفس لرسم شخصية شحاتة المصري بطل الرواية”.

تحميل رواية فاروق الأخير pdf – منتصر أمين
تحميل رواية فاروق الأخير pdf – منتصر أمين

حاليا بالمكتبات وغير متوفر الكترونيا

للتحميل اضغط هنا      .

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More