تحميل رواية ليالي ريكيافيك pdf – أرنالدور أندريداسون

رواية ليالي ريكيافيك – أرنالدور أندريداسون
يرصد أرنالدور أندريداسون ليلة من “ليالي ريكيافيك” لبطل رواياته أرلندور حين يكتشف أن رجلاً بلا مأوى يعرفه قد مات، وأن امرأة شابة في طريقها إلى منزلها قد اختفت؛ وبحدس رجل الشرطة الذي لا يخطأ يكتشف أن رابطاً يجمع الضحيتين.

بالنسبة إلى الشرطي الشاب أرلندور لم تكن ليالي ريكيافيك ليالي أنس كليالي فيينا، فقد أمضى مناوباته الليلية في تعقب المجرمين، ولكن فطرة الشرطي السليمة جعلته ومن خارج المهمات الموكلة إليه يشك بموت أحد المتشردين، فقادته تحقيقاته الخاصة إلى حقائق مذهلة تعود إلى ماضي المتشرد المتوفى، وهذا شرَّع الأبواب على أسئلة عديدة عن علاقة غرق زوجته في مياه المحيط بموته غرقاً في مياه بركة؟ وماعلاقة جاريه الأخوين بالحريق الذي حصل في القبو الذي يقيم فيه؟ وما هي الأسرار التي كشفها بشأنهما وجعلتهما يرغبان بالتخلص منه؟ وهل من علاقة بين موته وفقدان إحدى النساء أثناء عودتهما من إحدى السهرات؟ وهل للأمر علاقة بخيانة زوجية؟ والأهم ما علاقة المتشرد والزوج والعشيق في اختفائها؟

تحميل رواية ليالي ريكيافيك pdf – أرنالدور أندريداسون
تحميل رواية ليالي ريكيافيك pdf – أرنالدور أندريداسون

حاليا بالمكتبات وغير متوفر الكترونيا

للتحميل اضغط هنا      .

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More