رواية ما لا يمكن إصلاحه pdf – هيثم الورداني

هناك أشياء تنتهى، وتذوى، وتعطب. تعطل حياتنا ولا ننجح فى إصلاحها مهما حاولنا. ربما يفتح لنا قبول هذا الفساد والانهيار طريقا لرؤية الإمكانيات الغائبة، التى قد تتكشف واحدة إثر أخرى وراء هذا العطب أو “ما لا يمكن إصلاحه”.

هذه القصص الملهمة للكاتب هيثم الوردانى، تدور حول تلك الصدوع التى نحاول ترميمها، ونتشبث بها خوفا مما لا نعرفه، وحول إنسان ذلك العالم الآفل، وشعوره بمركزيته، وعنفه حيال ذلك المجهول، وحيال كل ما يفلت من منطق تلك المركزية.

هناك أشياء تنتهي، وتذوي، وتعطَب. تُعطل حياتنا ولا ننجح في إصلاحها مهما حاولنا. ربما يفتح لنا قبول هذا الفساد والانهيار طريقا لرؤية الإمكانيات الغائبة، التي قد تتكشَّف واحدة إثر أخرى وراء هذا العَطَب أو (ما لا يمكن إصلاحه)

رواية ما لا يمكن إصلاحه – هيثم الورداني

هذه مجموعة قصصية عظيمة، كل قصة تصلح لتحمل عنوان المجموعة، 8 قصص عن ما فسد في حياتنا ولا نقدر على استعادته، فهو يضيع بلا رجعة، ونظل نبكي ضياعه، بعض القصص نقدر على وصفها بالكفكاوية(نسبةً إلى كافكا) والبعض الأخرى يصلح وصفها بالمحفوظية(نسبةً إلى نجيب محفوظ) وكلها تحمل بصمة الكاتب الخاصة جدا، بصمة ساحرة قدرتها على التكثيف مبهرة، والإيجاز فيها غير مضر بالمعنى نهائي.

تحميل رواية ما لا يمكن إصلاحه pdf – هيثم الورداني
تحميل رواية ما لا يمكن إصلاحه pdf – هيثم الورداني

تحميل 

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More