تحميل رواية مرتفعات الأحلام pdf – للكاتب كريم مجدي

تحميل رواية مرتفعات الأحلام pdf – كريم مجدي مجموعة قصصية فريدة، تتنوع موضوعاتها وتناقش قضايا مهمة، خلال أربعة عَشَرَ نصًا قصصيًا تدور بين عوالم مصريّة شديدة الخصوصية، بدءًا بحكاية «مرتفعات الاحلام» الشيقة، مرورًا بحكاية شيخ الأزهر الذي حاول الإرهابيون قتله «الإمام الأكبر» واقعيًا، وحكاية الشباب الذي يغامر بحياته لعبور البحر إلى شاطئ أوروبا بحثا عن حياة مختلفة هناك «حلم الهجرة» وصولا إلى الرومانسية والعنف في قصص «سويداء القلب، الذكرى الأولى، يوم صيفي حار» وحكاية عن المرض ومعاناته في «عبد العزيز» وغيرها من القصص التي تحمل طابع الحياة اليومية، والكدح من أجل لقمة العيش، انتهاء بقصة عذبة تختتم بها المجموعة وأخرى مليئة بالأمل الجميل.

عن الكاتب :

كريم مجدي مواليد جمهورية مصر العربية، محافظة كفر الشيخ، كاتب وسيناريست تخرّج في جامعة الزقازيق كلية الآداب قسم التاريخ عام 2015. كتب الشعر في بداية حياته قبل أن يتجه إلى الرواية. له العديد من المؤلفات منها مجموعة قصص “الذكرى الأولى”

 رواية مرتفعات الأحلام pdf – للكاتب كريم مجدي

تحميل رواية مرتفعات الأحلام pdf – كريم مجدي
تحميل رواية مرتفعات الأحلام pdf – كريم مجدي

تحميل 

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More