تحميل رواية مطاردة جاك السفاح PDF للكاتب كيري مانسكالكو

رواية مطاردة جاك السفاح – كيري مانسكالكو

مُطارَدة جاك السفّاح الرواية الأكثر مبيعًا ورقم 1 بشهادة نيويورك تايمز، هي رواية مُخيفة بشكلٍ مُمتع، قصّتها مستوحاة من جرائم قتل جاك السفّاح الشهير، ولها خاتمة غير مُتوقّعة تقشعرّ لها الأبدان.

وُلِدَت أودري روز وادزورث، البالغة من العمر سبعة عشر عامًا ابنةً للورد، وأمامها حياة مليئة بالثراء والامتيازات. لكنّها بين حفلات الشاي وفساتين الحرير، تعيش حياةً سرّيةً ممنوعة. على عكس رغبات والدها الصارم وتوقّعات المجتمع، غالبًا ما تذهب أودري روز إلى مختبر عمّها لدراسة المُمارسات الشنيعة للطبّ الجنائيّ.

يجرّها عملها في تشريح سلسلة من الجثث المقتولة بوحشيّة إلى البحث عن قاتلٍ مُتسلسِل، وتجلبها تحقيقاتها إلى ثنايا عالمها المحميّ.

التقلّبات والمُنعطفات المُروّعة للقصّة ستجعل من المستحيل نسيان هذا العمل المُذهل، الأوّل والأكثر مبيعًا وفقًا لنيويورك تايمز، من إبداع الكاتبة الشابّة كيري مانسكالكو، ومن تقديم الكاتب العالمي جيمس باترسون، الذي باعت كتبه ما يزيد على 300 مليون نسخة حول العالم.

تحميل رواية مطاردة جاك السفاح PDF للكاتب كيري مانسكالكو
تحميل رواية مطاردة جاك السفاح PDF للكاتب كيري مانسكالكو

للتحميل اضغط هنا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More