تحميل سلسلة فانتازيا كاملة في كتاب واحد pdf أحمد خالد توفيق

تحميل سلسلة فانتازيا كاملة في كتاب واحد pdf أحمد خالد توفيق سلسلة روايات من تأليف د. أحمد خالد توفيق، بدأ إصدارها في عام 1995، وهي ثاني سلاسله، وتلعب دور البطولة الأساسي بها شخصية عبير عبد الرحمن وهي نموذج آخر للبطل الذي يحمل مواصفات ضد البطل.

فكرة السلسلة أن البطلة تخوض تجارب عديدة ومختلفة وقوية في عوالم الخيال والفانتازيا، فمرة تكون في عالم كاتب أو أديب معين، أو تخوض مغامرة مع شخصية خيالية أو عالم خيالي تراثي من أساطير الشعوب، أو مع شخصيات أو فترات تاريخية مرت على الأرض، أحياناً تختلط العوالم مع بعضها أو تتداخل، وهي روايات من أدب النقد، حيث أنها تخوض في عوالم الأدباء والخيال التي صنعها البشر وتتعرض إلى نقدها، أحياناً بصورة ساخرة فقط .. وهو نوع نادر من الأدب في العربية.

تحميل سلسلة فانتازيا كاملة في كتاب واحد pdf – أحمد خالد توفيق

عالم فانتازيا مكون من مخيلة عبير عبد الرحمن، الفتاة الرقيقة الهشة الحالمة والتي قرأت كمّاً من الكتب والقصص والروايات التي يصعب أن يلم بها شخص واحد.. وفي هذا العالم العديد من المدن والجسور والقرى والسهول والقلاع والحصون والأبراج والأسوار التي تحيط بمختلف أنواع الأدب والخيال بداخلها. تطوف عبير هذا العالم بمساعدة المرشد مرشد فانتازيا

الوصول إلى فانتازيا عادة ما يتم بجهاز الحاسوب ذي الأقطاب المسمى دي جي 1، والإصدارة الثانية منه دي جي 2، ونادراً ما تدخله عبير بمجرد النوم.

للتحميل اضغط هنا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More