تحميل كتاب إذا وقعت في حب كاتبة pdf – آماليا داود

تحميل كتاب إذا وقعت في حب كاتبة pdf – آماليا داود يتكوّن هذا الكتاب من مجموعةٍ من المقالات، بعضُها يخصّ الكتابة وبعضُها يخصُّ القراءة، التي تنصحُك -عزيزي القارئ- أن تبدأ بالكتابة من أجل صحّتك العقلية، وهي أفضل طريقةٍ لتخطّي التجاربِ الصعبة، بالإضافة إلى أنّها تساعدُ المخَّ على البقاء شابّاً. كلٌّ منا يبحثُ عن تحقيق ذاته وعن طريق الكتابة تستطيع أن تكتشف ذاتَك وتضعَها على الورق، ومع الوقت تكتشفُ مَن كنتَ، ونكتشفُ أنّنا نستطيع تغيير أفكارنا بسهولة، وكيف أدّت بنا تلك الأفكارٌ إلى تجاربَ أخرى. يستطيع هذا الكتابُ أن يوضّح لك الكثير من الأمور وأن يفتحَ عينَيك على أشياءَ صغيرةٍ لكن مهمّة، ويجيبَك عن الكثير من الأسئلة التي راودتك، وربّما يجيبك عن أسئلة لم تفكّر بها بعدُ.

مقالات ملهمة، انتقاء المترجمة للمقالات جداً موفق، فيها الإستفادة لكل مهتم بموضوع الكتابة.

الكتاب لجانيس والد Janice Wald و آخرين مجموعة من المقالات تختلف حسب كتابها و ان كانت تتحدث عن فعل الكتابة و عشق القراءة وهما ثنائية مترابطة .
المقالات في تنوعها الذي اشرت له تستحضر جوانب نفسية و اجتماعية و حتى بيولوجية (خصوصا على المستوى العصبي nontologique ) لفعل القراءة و لممارسة الكتابة .
قراءة خفيفة في هذه الظروف

تحميل كتاب إذا وقعت في حب كاتبة pdf – آماليا داود
تحميل كتاب إذا وقعت في حب كاتبة pdf – آماليا داود

للتحميل اضغط هنا   

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More