تحميل كتاب الأيروسية pdf – جورج باطاي

تحميل كتاب الأيروسية pdf – جورج باطاي

يقسم باتاي كتابه إلى جزأين رئيسيين ، أولهما مخصص للتعامل مع الإثارة الجنسية كتجربة باطنية ، في علاقاته المعقدة مع تجارب الحياة الأخرى مثل الموت ، على سبيل المثال. بحيث يكون مجال الإثارة الجنسية هو ميدان العنف والإيذاء بامتياز. القسم الثاني يتضمن دراسات منفصلة حول نفس الموضوع ، والتي جمعها باتاي وأدرجها في كتابه. يعتبر جورج باتي الإثارة الجنسية نشاطًا جنسيًا للرجل. وبالتالي فإن النشاط الجنسي يكون روسيًا عندما لا يكون حيوانيًا ، لكن باتاي أكد أن الانتقال الذي مكن الرجال من الانفصال عن الحيوان ، فإن التفاصيل تظل غير معروفة لنا ، لذلك لا نعرف بالضبط متى وكيف حدث هذا ، فنحن فقط نعرف ذلك عندما صنع الإنسان أدوات ، غادر عالم الحيوان بفضل العمل الذي مكنه بالتأكيد من الحصول على لقمة العيش ليومه وتوفير الرفاهية.

لكن عالم العمل اتسم بالحصافة على عكس العالم الذي عاش فيه الإنسان قبل أن ينخرط في أنشطة الإنتاج ، مما أدى إلى سلسلة من المحظورات التي يجب مراعاتها. من بين الممنوعات نجد الحياة الجنسية. إذا علمنا تقريبًا ، استنادًا إلى الدراسات التي تناولت فترة ما قبل التاريخ ، الوقت الذي اخترع فيه الإنسان الأدوات ، وتمكنا من رؤية الرسومات والتجسيدات بالعودة إلى الوقت ، مما يشير إلى أن محرمات الموت قد فرضت نفسها منذ ذلك الحين خلال هذه الفترة ، لم تكن النزعة الجنسية المحرمة غير واردة للتأكيد على ساقه ، على الرغم من أنها قد تظهر فقط في ظل الظروف التي بدأ فيها الشخص بالتحضير لدخول عالم منظم مقنن بواسطة الضوابط والمحظورات التي يجب أن تكون مسورة في عالم العمل وتجنبًا للفوضى التي تأتي من العنف المتجسد في الجنس ، فإن الموت أيضًا له أكثر العواقب المروعة.

تحميل كتاب الأيروسية pdf – جورج باطاي
تحميل كتاب الأيروسية pdf – جورج باطاي

للتحميل اضغط هنا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More