تحميل كتاب البحث الثيران العشرة في مذهب الزن pdf – أوشو

تحميل كتاب البحث الثيران العشرة في مذهب الزن pdf – أوشو يبقى الإنسان سؤالاً في البحث عن الحقيقة منذ بداية الخلق حتى النهاية و إذا لم تكن تبحث عن الحقيقة فأنت لست إنساناً بل تهت و وقعت في الضياع. إعرف نفسك سيكون الأمر بلا جدوى و بلا جوهر ما لم تعرف نفسك.

بداية لم يشدني العنوان كثيراً وقد جالت في بالي تساؤلات لماذا يتناول أوشو موضوع البحث؟؟ وكيف يستطيع أن يكتب كتابا معنونا بالبحث؟؟

ولكن ما إن استغرقت في القراءة حتى وجدت نفسي أطوي الصفحات سريعا، فالكتاب خفيف وجميل و فكرته رغم غرابتها إلا أنها واقعية بعض الشيء.

تناول البحث من زوايا مختلفة تماما عن أي إنسان بتفكير عادي، فقد وضح إن البحث صعب فالحقيقة مجهولة، كما بين إنها ليست مجهولة فحسب بل هي فوق مستوى الإدراك البشري

إذا فلماذا نبحث؟ إذا ما استطعنا الفهم والوصول لشيء ما..؟

جواب أوشو هو إن البحث ليس لغاية المعرفة فحسب بل لغايات أسمى وأكبر فعندما تبحث عن الحقائق المرسومة قبل خلقك فأنت تبحث عن نفسك وتغلق عينيك لمعرفة ذاتك، للإبتعاد عن الجشع والخوف والعديد من المشاعر التي تساعدك على الوصول لأهدافك ومواجهة الصعاب و مجابهة الحياة من خلال تحقيق الغاية الحقيقية لوجودك.

تحميل كتاب البحث الثيران العشرة في مذهب الزن pdf – أوشو
تحميل كتاب البحث الثيران العشرة في مذهب الزن pdf – أوشو

للتحميل اضغط هنا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More