تحميل كتاب الرجل الذي يعرف الإنجليزية ل أحمد أميري PDF

“الرجل الذي يدري البريطانية” يؤلف بين عدد من المواقف التي عاشها المؤلف في تعلّم اللغة البريطانية واستخدامها منذ طفولته في دبي مرورًا بالدراسة والعمل حتى الزواج وإنجاب الأولاد، واتخاذه أخيرًا أمر تنظيمي السفر إلى أمريكا لمجابهة اللغة في عقر دارها! إلا أن أميري، بأسلوبه السّاجدد الذي اشتُهر به، يتجاوز على نصوص وظيفة يُعنى بها إنسان البلدة الكوزموبوليتانية، منها تعدّد اللغات والثقافات والتطوّر الفوري في بقعة جغرافية واحدة وتفاعل الأجيال المتغايرة برفقتها.

كتاب الرجل الذي يعرف الإنجليزية – أحمد أميري

يكتب لنا أميري فيقول: مع النقطة الأخيرة في ذلك الكتاب بدأت أشعر بالامتعاض منه، فهنالك قضىٌ جاهدت خلال دنياي على إبقائه تحت الطاولةً، أو الحيلولة دون افتضاحه على مستوى فسيح وبطراز معلن، وقد كان من الممكن أن أبقيه طيّ الكتمان عن الجميع إلى التتمة، وأحافظ على حدوده المعقولة عن الدائرة المقربة مني والتي عرفَت جانباً منه ولم تعرف جوانب أخرى عديدة، لكنني لسببٍ ما بسَطتُ يدَيّ على الكيبورد، ونشرت عن سرّي الغريب بأدقّ التفصيلات وأكثرها حرَجاً.

 الرجل الذي يعرف الإنجليزية ل أحمد أميري PDF

 

تحميل كتاب الرجل الذي يعرف الإنجليزية ل أحمد أميري PDF
تحميل كتاب الرجل الذي يعرف الإنجليزية ل أحمد أميري PDFد

قريبا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More