تحميل كتاب الشمندر pdf -خالد الخميسي

تحميل كتاب الشمندر pdf -خالد الخميسي: وفيها يجسد الكاتب خالد الخميسى سيرة فنان تشكيلى ويقدم اعترافات للفنان التشكلى شهاب الشمندر ولد 1958_2018 وسيتم اطلاق حفل توقيع  الرواية يوم السبت 12 يناير الحالى 2019  من مكتبة القاهرة الكبرى.

وقد قسم الكاتب الكتاب الى عدة فصول واضاف كل واحد اسم ينتمى لاحدى لوحات الفنان شهاب الشمندر

ويعتبر الكتاب تخليد لذكراه . ومن المنتظر اطلاق الكتاب فى معرض الكتاب السنوى .

الرواية تتناول سيرة الفنان التشكيلي شهاب الشمندر،

وفي مقدمة الرواية يقول الخميسي: “بعد أن ظهرت له خريستيانا في حلم ليلة صيف؛ رسم شهاب الشمندر شذرات عمره على الورق وضمَّها بخيط من الألم. ولما أتم لوحته النهائية؛ أسلم روحه إلى بارئها”.

 

نبذة  عن الكاتب :
خالد الخميسي كاتب ومنتج ومخرج، حاصل على بكالوريوس العلوم السياسية من جامعة القاهرة، وحاصل على الماجيستير في السياسة الخارجية من جامعة السوربون. ويكتب حاليا بشكل دوري في عدد من الصحف المصرية والأوربية، وترجمت أعمال الخميسي إلى العديد من اللغات مثل الإنجليزية، والفرنسية، والإيطالية، والبولندية، والإسبانية.
كما أسس مؤسسة دوم للثقافة، وهو مؤسس مهرجان الحكي في قنا، وهو أول مهرجان للحكي في مصر والذي ينعقد في شهر مارس من كل عام في محافظة قنا، ويشغل حاليا منصب رئيس مجلس إدارة مكتبة القاهرة الكبرى.

تحميل كتاب الشمندر pdf -خالد الخميسي

تحميل-كتاب-الشمندر-pdf-خالد-الخميسي

تحميل

انضم للجروب الخاص بنا علي فيسبوك

ابلغ عن رابط لا يعمل

  • عزيزى القارئ والراغب فى تحميل هذا المحتوى يتم توجيهكم الى صفحة خارجية للتحقق من كونك لست برمجيات خبثة الرجاء التاكيد وبعد ذلك سيتم اظهار لنك التحميل …قم بتحميل الملف المرغوب وشكرا ..
  • الرجاء الابلاغ عن اى روابط لا تعمل لتسهيل خدمتكم اعزائى القراء مع تحياتى كوكب الكتبpdf
Leave a comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More