تحميل كتاب الفتى الذي طوع الرياح pdf – ويليام كامكوامبا

تحميل كتاب الفتى الذي طوع الرياح pdf – ويليام كامكوامبا وبرايان ميلر عاش في بلد ينتشر فيه السحر ، وكان العلم الحديث بالنسبة إلى أهله لغزًا محيرًا ، لكن ويليام كان قد قرأ عن طواحين الهواء ، وكان يحلم ببناء واحدة تجلب ( الترف ) لقريته الصغيرة ، وهو ما يتمتع به سوى %2 من سكان مالاوي : الكهرباء والماء الجاري . كان جيرانه يسمونه ميسالا ( المجنون ) ؛ لكن ويليام رفض التخلي عن أحلامه . بكومة من كتب العلوم القديمة ، وبعض قطع الحديد البالية ، وقطع جرار مهمل ، وعجلتي دراجة هوائية محطمة ، ومخزون من الفضول والتصميم ، انطلق لتنفيذ خطة جريئة لاختراع معجزة صغيرة ستغير حياة كل من حوله . هذا الكتاب يحكي قصة واقعية مثيرة عن الإبداع الإنساني وقدرة الإنسان على التغلب على الصعوبات ، وهي قصة سوف تحفز أي إنسان يشك في قدرته على تغيير مجتمعه وتحسين حياة من يعيشون حوله .

أن تحلم بأن تفيد من حولك وتسعى لتغيير واقعك حتى إن كنت تعيش في فقرٍ مقدع ومجاعة حقيقية ..

لقد حاول ونجح في تزويد بيته بإضاءة عن طريق طاحونة صنعها من مواد لا قيمة لها عند الآخرين.. لكنه بتفكيره وسعيه الدؤوب استطاع الاستفادة منها بتركيبها مع بعضها البعض..

تحميل كتاب الفتى الذي طوع الرياح pdf – ويليام كامكوامبا
تحميل كتاب الفتى الذي طوع الرياح pdf – ويليام كامكوامبا

للتحميل اضغط هنا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More