تحميل كتاب المحارب pdf – دوغان جوجل أوغلو

تحميل كتاب المحارب pdf – دوغان جوجل أوغلو

أول خطوة في تشييد وطن متقدم هي إنشاء إنسان يفهم نفسه ويعيش من أجلها لا بهدف الآخرين حيث ليس علينا أن نختار طريقاً لحياتنا يلائم الآخرين لا مع أنفسنا. ووقتما نختار الذي يتناسب شخصيتنا يمكننا أن نصبح أكثر تم منحهً بل حتى نختار ما يتناسب ينبغي أولاً أن نعرف أنفسنا وحتى نعرف أنفسنا يلزم أن نتأمل ما يجري داخلنا وأن نمتلك الثقافة العالية التي تجعل تأملنا ذا معنى، وكم نحن بحاجة إلى ذاك الكتاب الذي يأخذنا في سفرية لاكتشاف الذات. إنه لا يوفر بيانات مستعدة بمقدار ما يتيح آلية للتفكير يمكننا على يدها أن نكتشف ذاتنا ونحاول لتغييرها.

يتحاور الكاتب في ذاك الكتاب عن محارب يشن أقوى معركة في الدنيا مقابل نقط التضاؤل التي يتكبد منها في شخصيته. ولا يدَّعي الكاتب بأنه كتب ذاك الكتاب بمفرده، إلا أن كتبه بمعية الأستاذ عارف، والأستاذ عارف ذاك شاب صغير في مقتبل العمر دفعته الحالة الحرجة النفسية التي يعيشها إلى وضعية البحث عن معنى لحياته وذلك ما دفعه إلى الكاتب ليلتقي به ويتحاور برفقته. ولذا يقول الكاتب “لا أقول أتحدث في ذلك الكتاب لكن نتحدث، لأنني والأستاذ عارف كتبنا ذلك الكتاب سوية”

كتاب المحارب – دوغان جوجل أوغلو

تحميل كتاب المحارب pdf – دوغان جوجل أوغلو
تحميل كتاب المحارب pdf – دوغان جوجل أوغلو

للتحميل اضغط هنا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More