تحميل كتاب حالات نادرة pdf – عبدالوهاب السيد الرفاعي

تحميل كتاب حالات نادرة pdf – عبدالوهاب السيد الرفاعي ما هي مشاكل المراهقات في الكويت ؟! .. هل هي شبيهة بالمشاكل المعتادة التي نتعرض لها جميعا ؟! .. أم أن لهن أسرارا مخيفة لا يعرف عنها الكبار شيئا ؟!! .. أطرح هذا السؤال بسبب عملي كطبيب نفسي .. وبسبب الحالات التي تمر علي في المستشفى .. ففي كل مرة تقريبا تجلس أمامي فتاة في سن المراهقة .. أجدها تروي لي أحداثا مذهلة لا تصدق عن حياتها الشخصية .. وأجد في جعبتها أسرارا سوداء يقشعر لها البدن .. فقررت أن أجمع تلك القصص لأنشرها لكم .. عالما أنها ستجعلكم تفكرون في تفاصيلها حتى بعد الانتهاء منها .. لأننا نتحدث هنا عن حالات غريبة لم يرد معظمها في قاموس الطب النفسي .. حالات نادرة !!!.

طبيب نفسي يبلغ من العمر خمسة وثلاثون سنة يعيش عدة تجارب منها الغريب ومنها المرعب بحكم عمله في مستشفى الطب النفسي،ينقلها لنا بطريقة قصصية ممتعة.
.
كتاب جميل ومشوق يحتوي على 6 قصص متنوعة بين مشاكل نفسية،تشويق بوليسي،حتى أنه يوجد قصة اجتماعية وغيرها وهذا لإرضاء جميع الأذواق كما يقول الكاتب.

مايعجبني في مؤلفات م.عبدالوهاب هو حرصه على وضع بعض المعلومات داخل مؤلفاته ليستفيد القارئ منها بشكل أكبر مما يقرأ.

كتاب حالات نادرة – عبدالوهاب السيد الرفاعي

الكتاب يعرض ست قصص لمراهقات كويتيات، تتراوح أعمارهن ما بين الثانية عشر والعشرين، كل فتاة منهم لها قصة مختلفة، ذات طابع مختلف، تجعلك لا تستطيع التمييز بين الواقع والخيال فيها.

الكتاب يغلب عليه الطابع النفسي مع بعض الرعب والماورائيات، فمن انفصام أحدهم وخوفها من جدتها الميتة، وبين أخرى يريد زوجها قتلها بعد موته، والتي يساعدها ابنها الميت من انقاذ طفل من الغرق، وهكذا.

 

تحميل كتاب حالات نادرة pdf – عبدالوهاب السيد الرفاعي
تحميل كتاب حالات نادرة pdf – عبدالوهاب السيد الرفاعي

روايات عربية روايات عالمية مترجمةرايات رومانسية 

 

ايمانا منا بحق اى كاتب فى تقرير مصير ابداعه وحرصا على الملكية الفكرية ..

فسوف نقوم بحذف اى كتاب يراسلنا كاتبه اذا كان لا يريد ان يستفيد من كتابه ملايين القراء

وسوف نقوم بحذفه خلال 24 ساعة .

تذكر أنك حملت هذا الكتاب من موقع كوكب الكتب

للتحميل اضغط هنا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More