تحميل كتاب شعر غجري تتطاير منه الحجارة pdf – شريف صالح

تحميل كتاب شعر غجري تتطاير منه الحجارة pdf – شريف صالح

تحميل كتاب شعر غجري تتطاير منه الحجارة pdf – شريف صالح تضم هذه المختارات أربعين نصًا متفاوتة الطول للكاتب شريف صالح ، فبعضها يتجاوز عشر صفحات، وبعضها الآخر لا يزيد عن سطر، وهي خلاصة تجربة لكاتب أعطى للقصة القصيرة بإخلاص ودأب لأكثر من عشرين عامًا، نشر خلالها ست مجموعات قصصية.

عالم القصة القصيرة الثري بالدلالات والرؤى يتطلب الكثير من الموهبة والمعرفة وينحاز بتكثيفه الحاد إلى ذوي التفرد والأفق الرحب، شريف صالح في مختاراته الصادرة عن الهيئة المصرية العامة للكتاب يطل علينا وبنا على أفق سردي خلاب، يضعنا في مفترق الطرق الأهم في حياته كمبدع يتقمص القصَّ الحقيقي ويتتبعُه منذ بداياته وحتى آخر مجموعاته القصصية، أربعون قصة تشبه شريف صالح وحده تنتقل بين الفنتازيا والواقع وبين التهويم اللذيذ خلف الأحلام والرؤى، ينسج بسرده المميز علاقةً شائكة بين الأفكار واللغة أيًا كان منبعُهما وحجمُهما… ويتلاعبُ بقارئه تمامًا كما يتلاعبُ بشخصياته في شغفِ المبدع الطفل ..تحية لعوالم شريف صالح الثرية والفريدة.. و المجد للقصة القصيرة الحقيقية.

تحميل كتاب شعر غجري تتطاير منه الحجارة pdf

مختارات من مجموعات قصصية مختلفة للكاتب شريف صالح
قصص غير نمطية في الأسلوب والأفكار والأجواء العامة للنصوص
مشاهد وأحوال عن الواقع تمتزج بصور خيالية طريفة ومميزة
موضوعات تتناول رغبات الانسان وهواجسه وعلاقاته وهزائمه

شعر غجري تتطاير منه الحجارة شريف صالح

تحميل كتاب شعر غجري تتطاير منه الحجارة شريف صالح

تحميل كتاب شعر غجري تتطاير منه الحجارة pdf – شريف صالح

للتحميل اضغط هنا ………………انضم للجروب الخاص بنا علي فيسبوك

Leave a comment

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More