رواية المسافات pdf – إبراهيم عبد المجيد

تحميل رواية المسافات pdf – إبراهيم عبد المجيد

ماذا ينشأ لو قصف قرميدًا لم يسقط فوق الارض؟ ماذا ينشأ لو إستمر الصخر سابحًا فى الفضاء؟ إلى أين سيصل ومن سيصيب في الخاتمة؟ تمنى لو تمَكّن أن يفعل ذاك. لو واصل القرميد يطير من مقر الى موضع. من محطة إلى محطة. وفى كل موضع يمربه يوميء إليه الناس ويقولون: إنه قرميد على لايزال سابحًا فى الفضاء.. وتمُر الاعوام ويقول الاطفال لآبائهم. مر علينا اليوم قرميد فوري، من أين أتى ومن صاحبه؟ ويقول الآباء إنه قرميد علي الذي رماه منذ عشر أعوام ويكون هو قد كبر عشر أعوام وتمر السنين ويسأل الأطفال آباءهم: لقد مر علينا اليوم قرميد حثيث ومن أين أتى ومن صاحبه؟ فيقول الآباء إنه صخر علي الذي أطلقه منذ 20 سنة من بلاد بعيدة ويكون هو قد كبر 20 سنة وتمر الأعوام ويسأل الاطفال آباءهم: مر علينا صخر عاجل من أين أتى ومن صاحبه؟ فيقول الآباء انه صخر على الذى حرره منذ 50 سنة..!

لم يكن ذاك منام علي، أدنى أبطال تلك القصة السحرية فحسب لأنه يكون كان رؤيا جميع الأفراد. رجال ممسوسون ونساء لسن من ذاك الزمن فى لغة نقدية تكاد تمسكها بيدك وعمل تمتزج فيه الطبيعة بأرواح الإنس بحيث لا تفرق بين الموضع والناس.

رواية المسافات – إبراهيم عبد المجيد

رواية المسافات pdf – إبراهيم عبد المجيد
رواية المسافات pdf – إبراهيم عبد المجيد

للتحميل اضغط هنا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More