كيف تربي طفلك القوى ؟ كيفن ليمان

في كتابه هذا قد قدَّم لي الدكتور ليمان، بصفتي أبًا لابن بالغ القوة، كثيرًا من الأفكار الشائقة، ولقد أعاننا حقًّا على رؤية وجه الخطأ فيما كنا نفعله. إني أستمتع بكل كتاب ينشره الدكتور ليمان، فكتابته ممتعة سلِسة. إنه كتاب آخر من كتب ليمان التي لا بد من قراءتها، كتاب مدهش.

في كل عائلة طفلٌ قويٌّ (يسعى خلف القوة)، أو طفلان. بعضهم يسهل تبيُّنه، إذ يمكنك سماع صوته من آخر الشارع. وبعضهم قد لا تحسبه من تلك النوعية من الأطفال، غير أنه بارع في المخادعة، ولكنك أيها الأب الذكي، بإمكانك أن تتعلم كيف تحوِّل دفقات القوة تلك لدى طفلك إلى طاقة إيجابية تفيد كل فرد من أفراد عائلتك (

وأكثر من ذلك بكثير، من أناس في عالم طفلك سيكونون ممتنين له).

في كتابه هذا قد قدَّم لي الدكتور ليمان، بصفتي أبًا لابن بالغ القوة، كثيرًا من الأفكار الشائقة، ولقد أعاننا حقًّا على رؤية وجه الخطأ فيما كنا نفعله. إني أستمتع بكل كتاب ينشره الدكتور ليمان، فكتابته ممتعة سلِسة.
– جينين ماكلوسكي

إنه كتاب آخر من كتب ليمان التي لا بد من قراءتها، كتاب مدهش. اقرأه ليساعدك على تغيير أسلوبك ونظرتك تجاه أطفالك الأقوياء، ولسوف تحمد عاقبة قراءتك لهذا الكتاب لسنوات وسنوات.
– دي كرين”

كيف تربي طفلك القوى ؟ كيفن ليمان
كيف تربي طفلك القوى ؟ كيفن ليمان

قريبا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More